فتحات الفوز: نصائح للعب من أجل المال الحقيقي

إذا كنت تشعر بأنك مستعد لتجربة أحد أفضل الكازينوهات لتشغيل ماكينات القمار ، فيجب أن تكون مستعدًا دائمًا – ستلعب بأموال حقيقية بعد كل شيء! فيما يلي ثلاث نصائح مهمة للعب فتحات الأموال الحقيقية:

1. استراتيجية الرهان التدريجي

يبدأ النظام الشائع للعب الشقوق عبر الإنترنت بأقل رهان ويزيده كل 50 لعبة. إذا لم يتم منح أي تدور مجاني أو فوز كبير خلال هذه الجولات ، فقد حان الوقت لزيادة الرهان عن طريق خط الدفع. بهذه الطريقة ، يكون رهان أكبر لموازنة استثمارك أكثر من كاف. ومع ذلك ، بالنظر إلى المجموعة الواسعة من بعض ماكينات القمار ، فإن هذه الاستراتيجية لها عيوبها حيث أنها قد تستغرق بعض الوقت لتحقيق ربح كبير.

2. لعب أعلى فتحات دفع تعويضات

يدرك عدد قليل من اللاعبين أهمية (الرجوع إلى المشغل) عند تشغيل ماكينات القمار. ومع ذلك ، فإنه يحدد الجزء من استثمارك الذي سيتم إرجاعه إليك في ظروف مثالية. عمومًا ، تصل نسبة الفتحات الموجودة على الإنترنت إلى لأكثر من 90٪ ، ولكن فقط بعض أفضل المدفوعات من ماكينات القمار ستصل إلى أكثر من 95٪.

من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن لأجهزة فتحة الفوز بالجائزة الكبرى أقل قليلاً. انخفاض معدل دفع تعويضات يرجع إلى حقيقة أن جزءا من الأموال التي تضعها يذهب إلى الفوز بالجائزة الكبرى. ونظرًا لأن الجوائز مختلفة الأحجام ويمكن الفوز بنسب مئوية مختلفة ، فقد يختلف الربح المتوقع.

3. اللعب فقط لأعلى الجوائز

نصيحة جيدة لمشغلي فتحات الإنترنت هي فقط لعب فتحات الفوز بالجائزة الكبرى. بالطبع ، كلما كان الفوز بالجائزة الكبرى أكبر ، كان الفوز أكبر ، لكن هذا ليس السبب الوحيد. سعر قليل يعني أن شخصًا ما قد وصل مؤخرًا إلى الفوز بالجائزة الكبرى ، وهو أمر لا يجب أن يحدث قريبًا. الفوز بالجائزة الكبرى الضخم ، من ناحية أخرى ، يعني أن المكاسب تتراكم وأنك أكثر عرضة للفوز. يكاد يكون من المستحيل حساب الاحتمال الدقيق بأنك ستضرب بالجائزة الكبرى. وكلما زاد هذا الاحتمال ، ارتفع توقع الربح. في الأقسام التالية ، سوف أشرح بعضًا من أكبر المكاسب التي حققتها في المراكز الشهيرة ، وكذلك متوسط ​​الفترات والدفعات.

Author: admin