قواعد لعبة ورق مزدوجة

هناك لعبة أخرى شهيرة يمكنها مضاعفة أرباحك وخسائرك المحتملة من ناحية معينة وهي مضاعفة. بمضاعفة يمكنك مضاعفة الرهان بعد الرهان الأول ، ولكن يمكنك الحصول على بطاقة واحدة فقط. إذا كانت هذه البطاقة الإضافية كافية لضرب يد التاجر ، فستربح ضعف مبلغ المال. إذا لم يضرب يد الموزع ، فقد تخسر ضعف رهانك الأصلي.

يستخدم العديد من اللاعبين المهرة نظامًا صارمًا قائمًا على الاحتمال الإحصائي لتحديد اللحظات المثالية للمضاعفة. كما هو الحال مع البطاقات المقسمة ، يشتمل هذا التصنيف أيضًا على ما يعرضه التاجر والبطاقات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل بالفعل. يؤثر عدد الطوابق المستخدمة أيضًا على الاستراتيجية المثالية للعب عند 21 عامًا وتحديد متى تحتاج إلى مضاعفة الرهان.

أشكال قواعد العوامة التقليدية

تلعب العديد من الكازينوهات وفقًا لقواعد 21 التقليدية التي كانت ذات يوم شعبية في لاس فيغاس الشريط ، والمعروفة تقليديًا باسم العربية 21 أو قواعد فيغاس. تعتبر هذه واحدة من أكثر ألعاب ال بلاك جاك “ليبرالية”.

لا تتوقع أن تقدم كازينوهات فيغاس قطاع هذه القواعد لفترة أطول إلا إذا كنت تلعب طاولات ذات حدود عالية. غالبًا ما تكون هذه الألعاب عبر الإنترنت وفي الكازينوهات الصغيرة التي تركز على السكان المحليين. ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من الإصدارات الأخرى مع تغييرات القاعدة الدقيقة الخاصة بها.

“حكم رينو”

مثال: “قاعدة رينو” لا تسمح إلا بالتضاعف على 9 أو 10 أو 11.

قواعد العوامة الأوروبية

هذا يشبه المتغير الأوروبي الذي لا يمكنك مضاعفةه إلا ب 10 أو 11. هذه القاعدة غير مفضلة للاعب ، حيث أن مضاعفة الرقم 12-18 ضعيف في كثير من المواقف في اللعبة 21.

لعبة ورق لا هول هول 21

تلعب معظم الدول خارج الولايات المتحدة وبعض الولايات الأمريكية أيضًا لعبة ورق سوداء بدون بطاقة 21 ، حيث يتلقى الوكيل بطاقة واحدة فقط في البداية. هذا يترك اللاعبين مع بطاقة إضافية في اللعبة ويمكن أن يكون الآس في الوقت المناسب.

“الرهان الجانبي”

قواعد لعبة ورق في المملكة المتحدة يعتبر الرهان “الموازي” لـ لعبة ورق رهانًا اختياريًا يتم وضعه بالإضافة إلى اللعبة القياسية. لا يتم تقديمها في جميع الجداول وغالبًا ما تكون عبر الإنترنت أكثر من الإنترنت. الرهان الموازي القياسي الوحيد على جميع الجداول تقريبًا هو التأمين.

في لعبة ورق هناك مجموعة كبيرة من الرهانات الجانبية. في معظم الحالات ، يتلقى اللاعب بطاقات بدء معينة (مثل زوج معين) ، يصل إجمالي بطاقات البدء إلى رقم معين أو يفشل التاجر في أول بطاقة مرسومة.

الرهانات الجانبية لها حافة منزل أعلى بكثير في كل مكان تقريبًا عن لعبة البلاك جاك نفسها ولا تعتبر عمومًا رهانًا جيدًا للاعب العادي. ومع ذلك ، يمكن استخدامها من قبل عدادات البطاقة المؤهلة في مواقف معينة.

Author: admin