قواعد لعبة ورق

وفقًا للكازينو ، سيتم تخفيض خسائر بعض اللاعبين بوضع نصف رهاناتهم بموجب الاتفاقية الأصلية. يسمح الاستسلام المبكر للاعب بالاستسلام إذا تم رسم بطاقة 10 أو وجه دون التحقق من بطاقة الفتحة بحثًا عن لعبة ورق.

قد يكون ذلك أفضل إذا أظهر التاجر يدًا قوية جدًا ، مثل الآس. يتيح التسليم المتأخر للاعب الاستسلام بعد فحص البطاقة المغلقة قبل أن يكشف التاجر عن يده. يعتبر العديد من اللاعبين أن الاستسلام المبكر أرخص ، خاصةً إذا كان التاجر يظهر الآس.

قواعد تقسيم العوامة

إذا قدم لك التاجر بطاقتين بنفس قيمة بطاقة البلاك جاك ، يمكنك تقسيمهما إلى يدين منفصلتين وفقًا للقواعد 21 عن طريق وضع رهان آخر يساوي رهانك الأصلي. على سبيل المثال ، يتقاسم جميع الأطفال البالغين من العمر 21 عامًا زوجًا من الأصوات من خلال إجراء رهان إضافي للحصول على يدين محتملين. بعد حصول اللاعب على ورقتين أخريين ، يقرر ما إذا كان سيضرب أو يقف بأي من اليدين اللذين يملكهما الآن.

في بعض الأحيان ، بعد تقسيم البطاقات في صفقة أولى ، تسمح بعض الكازينوهات “بإعادة التوزيع” إذا ظهر اللاعب بيد أخرى مع ورقتين بنفس القيمة العددية أو الاسمية. اعتمادًا على البطاقات التي تم توزيعها ، يمكن أن يؤدي تقسيم البطاقات إلى مضاعفة فرصك في لعب الورق.

يمكن لمشاركة البطاقات أيضًا مضاعفة أرباحك المحتملة على الأقل من أول يد على الأقل. سيقوم اللاعبون ذوو المهارات العالية بتقييم قيمة بطاقاتهم باستخدام البطاقة الموضحة في يد البائع لتحديد متى يكون من المنطقي تقسيم البطاقات. على سبيل المثال ، لا يشارك معظمهم زوجًا من البطاقات بقيمة 20 نقطة ، بينما يشارك الجميع في زوج من الأوراق.

متى يمكنك الانقسام في لعبة ورق

تنص قواعد لعبة ورق على أنه إذا كانت أول بطاقتين متماثلتين ، فيمكنك تقسيمهما لإنشاء يدين مختلفتين. معرفة متى تقوم بتقسيم يديك المدفوعة هو اعتبار مهم إذا كنت تريد تحريك الكازينو جيئة وذهابا لصالحك. على سبيل المثال ، فإن يديك اللذين تشاركهما دائمًا هما زوج من ارسالا ساحقا أو زوجا من ثمانية.

لماذا يجب أن تشارك دائمًا الثمانية

إذا كان لديك اثنين من 8 في يدك ، لديك أسوأ موقف يمكن أن يكون لديك في لعبة لعبة ورق 16. ليس لديها فرصة كبيرة للفوز. لكن إذا انفصلت ، تزداد فرصتك في الحصول على يديك من 18.

يتردد العديد من لاعبي البلاك جاك ذوي الخبرة في تقسيم الـ 8 إذا كان لدى التاجر 8 أو أعلى. الفكرة هي أنه إذا حصلت على يد في سن 18 ، فمن المحتمل أنك ستخسر ، لذا فإن التقسيم يجعلك تخسر ضعف هذا المبلغ.

هذا منطقي ، لكن النظر إلى التحليل على مدى فترة طويلة من الزمن ليس له ما يبرره من الناحية الرياضية. يظهر الحساب أن تقسيم 8 يجعل ضعف الرهان ، لكنه يخسر أقل بمرور الوقت.

في أي حال ، فإن زوج من 8s مقابل 9 أو 10 من تاجر هو موقف سيء. سوف تخسر أكثر مما تفوز. لكن الهدف من لعبة البلاك جاك هو تقليل خسائرك عن طريق اختيار الإستراتيجية التي تخسر أقل من الخيارات الأخرى.

هنا الأرقام

16 مقابل تاجر 10 – في المتوسط ​​، لا تكسب سوى 23 مرة من أصل 100 ، أي حوالي 23 ٪ من الوقت. ولكن إذا كان لديك زوج من الثمانينات ، فلديك فرصة لزيادة فرصك: يمكنك تقسيم الثمانينات ولعب الثمانينات مقابل عشرة. لماذا ا؟ لأنه إذا لعبت 8 مقابل 10 ، فستربح تلك اليد عدة مرات. 38 مرة من 100 ، وهو 15 ٪ أكثر عرضة من الخيار 1.

Author: admin